مفيش حد فوق الأهلي.. قرار ناري من الخطيب ضد نجم الفريق وعرضه للبيع رسميًا
الأهلي يعرض نجم الفريق للبيع

فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر بالفعل على رحيل نجم الفريق والسماح له بخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل، وهذا بعدما فشل اللاعب في إثبات إمكانياته أمام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ليطلب الأخير بضرورة الاستغناء عن خدمات اللاعب ورحيله بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

الأهلي يعرض برونو سافيو للبيع

قالت بعض المصادر الإعلامية القريبة من النادي الأهلي، بأن سلوك اللاعب برونو سافيو واعتراضه الدائم بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، وهذا بجانب فشله في إثبات قدراته منذ قدومه للفريق، كلها أسباب دفعت الإدارة لاتخاذ قرار نهائي بشأن رحيل اللاعب والسماح له بالانتقال بعيدًا عن القلعة الحمراء.

وأوضح مصدر قريب من إدارة الأهلي، بان لجنة التسويق والتعاقدات قد أخبرت وكيل اللاعب بضرورة البحث عن نادٍ جديد له في الصيف المقبل، وفي حال فشله في هذا الأمر سيتم الاستغناء عن اللاعب وفسخ عقده مقابل تنازله عن جميع مستحقاته لدى النادي الأهلي.

صفقات نارية تنتظر الأهلي في الميركاتو

في سياق منفصل، بدأت اللجان المختصة في النادي الأهلي بدراسة كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، وهذا بعدما طلب الحصول على توقيع أربع أو خمس صفقات جديدة سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعناصر جديدة قادرة على تحقيق الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن أول الأسماء التي طلبها كولر هو الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، وهذا بجانب إبراهيم عادل نجم بيراميدز بالإضافة إلى محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فيوتشر.

التعليقات

  1. يلا ياحبيبي ياسافيو خد طريق اللي قبلك بادجي وبواليا
    بس الغريب ان مفيش اهلاوي بيقول هي ليه ادارة النادي كل سنه في حكايات بتتنفذ خصوصا في صفقات الاجانب وكمان بخلاف اللعيبه المعارة اللي يزيد عددهم عن ٣٠ لاعب ومين هيحاسب مين طالما لجان التفتيش بتغض الطرف علي تلك المخالفات !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *