مليون ونصف دولار راتبه.. شرطان من كولر للموافقة على رحيل نجم الأهلي في الصيف
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حدد بعض الشروط للموافقة على رحيل اللاعب حمدي فتحي نجم الفريق المتألق خلال الفترة الأخيرة، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك بعد أن تلقت إدارة المارد الأحمر عرض رسمي من جانب فريق الوكرة القطري بطلب ضم اللاعب.

وقال رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه رقم 10: “مارسيل كولر أبدى موافقته على رحيل حمدي فتحي على سبيل الإعارة لنادي الوكرة القطري، والعرض قد يصل إلى مليون و500 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد”.

وأضاف رمزي: “كولر لا يمانع رحيله ولكن وضع شرطين، الأول فوز القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والثاني توفير بديل مناسب للاعب في هذا المركز، الأهلي يرفض مقترح بيع حمدي فتحي ولكن يوافق على الإعارة”.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة النادي ردت على نظيرتها في الوكرة القطري بشأن عرض الحصول على خدمات حمدي فتحي في الصيف، بالرفض بشكل قاطع للتفريط في خدمات اللاعب سواء بالإعارة أو من خلال البيع كونه من العناصر الأساسية للفريق التي لا يمكن الاستغناء عنها.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات بدون راحة بعد فوزه مساء أمس الثلاثاء على فريق إنبي بهدفين بدون مقابل  ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بأقدام كلا من محمد شريف وأحمد عبدالقادر ليحافظ على تصدر الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبلة 26 مايو فريق طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز في مباراة الجيش وبعدها سيراميكا استعدادا لنهائي إفريقيا أمام الوداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *