موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش في الدوري
منافسين الأهلي المحتملين في أفريقيا

نجح الفريق الأول بنادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين بدون مقابل في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث أضاف لرصيده 3 نقاط جديدة ليحتفظ بصدارة جدول ترتيب المسابقة  برصيد 56 نقطة وبفارق 4 نقاط و6 مباريات عن أقرب منافسيه بيراميدز الوصيف.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش، حيث يحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على ملعب استاد الكلية الحربية بالقاهرة لمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعة المقبلة 26 مايو ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا  بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفلسطين وقطر، الكويت، البحرين، اليمن، سوريا، العراق، الأردن، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وتكون مباراة الأهلي وطلائع الجيش منقولة عبر قنوات أون تايم سبورت الفضائية المفتوحة على النايل سات مجانا الناقل الحصري لجميع مباريات البطولات المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

2dd5626d4016838f8016934979f67190ea626a2e scaled
الأهلي يفوز على إنبي

تشكيل الأهلي وطلائع الجيش المتوقع

من المتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعدد من التغييرات على تشكيل الفريق أمام طلائع الجيش، على رأسها مركز حراسة المرمى ففي تأكد غياب اللاعب على لطفي بعد إصابته بالأمس سيكون مصطفي شوبير هو الحارس ويتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:”علي لطفي- محمد هاني – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول- مروان عطية – أليو ديانج – حمدي فتحي-  الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر”.

على الجانب الآخر يدفع عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش بقوته الضاربة من أجل تعطيل الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده للهروب من منطقة الخطر ويتوقع أن يكون تشكيل الفريق على النحو التالي:” محمد شعبان- أحمد أيمن منصور – محمد فتح الله – علي حمدي- فريد شوقي – عبدالرحمن زولا – إسلام محارب – محمد سمير-أحمد متعب – محمود وادي”.

ويدخل الأهلي مباراة الجمعة المقبلة أمام طلائع الجيش وهو في المركز الأول، حيث خاض نحو 22 مباراة فقط، حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر في أي مباراة، وسجل الفريق نحو 42 هدفا وتلقت شباكه نحو 7 أهداف، في حين يأتي طلائع الجيش في المركز السابع عشر قبل الأخير في الترتيب برصيد 26 نقطة بعد خوضه 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 وخسر في 11 مباراة، وسجل الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه نحو 37 هدفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *