نهائي إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
الأهلي والوداد

تترقب الجماهير المصرية والعربية والإفريقية، مباراتي الأهلي مع الوداد المغربي في دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأهل المارد الأحمر لهذا الدور بعدما تغلب على الترجي التونسي بأربعة أهداف بدون مقابل في مجموع مباراتي نصف النهائي، في حين حقق الوداد المغربي المفاجأة في إقصاء صن دوانز الجنوب إفريقي خاصة بعد انتهاء المباراة الأولى في المغرب بالتعادل السلبي والإيجابي بهدفين لكل فريق أمس في جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي البيضاوي ضيفا ثقيلا عن الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر يونيو المقبل ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم الأحد الموافق الـ 11 من شهر يونيو المقبل.

الأهلي والوداد
موعد مباراة الأهلي والوداد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

تنقل العديد من القنوات الفضائية، مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تكون المباراة منقولة عبر شبكة قناة تايم سبورتس الرياضية الأرضية بشكل مجاني داخل مصر فقط على البث الأرضي، حيث منح كاف التليفزيون الأرضي بإذاعة المباراة التي تقام الدولة بشكل مجاني للجماهير داخل الدولة فقط.

كما تنقل قنوات بين سبورت القطرية المشفرة المباراة باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة فضائيا في شمال إفريقيا وفي الشرق الأوسط والتي يمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054 وباستقطاب أفقي  وبمعامل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيل الأهلي والوداد المتوقع

من المقرر أن يدفع كلا من الأهلي والوداد المغربي بقوته الضاربة في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل حسم حصد اللقب منذ مباراة الذهاب وتسهيل المهمة قبل مباراة العودة، وتأكد غياب اللاعب حميد أحداد عن الوداد لتراكم الإنذارات، في حين يدخل الأهلي بتشكيل شبه مكتمل في انتظار التأكد من تعافي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي يعاني من شد في السمانة.

ويتوقع أن يدفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتشكيل متكون من  ” محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات”.

أما الوداد المغربي فيتوقع أن يكون التشكيل مشابه لمباراة الفريق أمام صن داونز على النحو التالي: “يوسف مطيع، أيوب العملود، أرسين زولا، أمين أبو الفتح، يحيي عطية الله، عبد الله حيمود، يحيي جبران، رضا الجعدي، محمد أوناجم، زهير المترجي، بولي سامبو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *