هتسجل بالاسم بس.. تطبيق واتساب يستعد للإعلان عن أهم ميزة في تاريخه !
واتساب

بدأ تطبيق واتساب في تجربة بعض المزايا الجديدة خلال الفترة الماضية، حيث يتوقع بأن تساهم تلك الخصائص الجديدة في تحسين الخدمات التي تقدمها المنصة لكل مستخديمها حول العالم، وخاصة فيما يتعلق بالقدرة على التسجيل داخل Whatsapp، حيث استمر التطبيق لسنوات طويلة يطالب المستخدمين بضرورة وجود رقم هاتف فريد لكل مستخدم، ولكن الآن بات من المقرر بأن يختفي هذا الشرط ويصبح بإمكان الشخص أن يسجل على واتس آب من خلال الاسم والايميل الإلكتروني فقط.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة

قالت تقارير إعلامية، بأن المسؤولين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، قد أصبحوا على وشك الإعلان عن واحدة من أهم المزايا التي ستغير من شكل المنصة إلى الأبد، وهذا بعدما يتم السماح للمستخدمين بالتسجيل على Whatsapp دون الحاجة إلى رقم الهاتف كما هو المعتاد بالوقت الحالي.

وبحسب تلك التقارير، فإن واتساب سيعطي الحق لأي شخص بالتسجيل والدخول إلى المنصة وامتلاك حساب عليها باستخدام اسمه وإيميله الإلكتروني فقط.

وحتى هذه اللحظة، غير معلوم موعد الإعلان عن تلك الخاصية وبداية دخولها لفترة التجربة النهائية قبل اعتمادها بشكل رسمي وتوفيرها على جميع إصدارات واتساب سواء على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام IOS.

الجدير بالذكر بأن واتس آب كان قد أعلن في الأيام الماضية عن عدد كبير من المزايا الجديدة والتي تحسن من تجربة المستخدم عبر التطبيق، وأبرزها هو إمكانية التعديل على الرسائل في غضون 15 دقيقة فقط من وقت إرسالها وهذا بجانب إمكانية إنشاء قنوات Channel وإضافة أي عدد من الأعضاء عليها في تحديث مشابه لما يحدث داخل تطبيق تليجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *