هتسهل عليك الدنيا.. واتساب يكشف عن ميزة جديدة انتظرها الملايين لسنوات
واتساب

بدأ تطبيق واتساب بالفعل في تجربة ميزة جديدة، من المؤكد بان تحدث فارق وتغيير ملحوظ داخل منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم بالوقت الحالي، وخاصة بعدما نجحت تلك الميزة في حل مشكلة كانت تواجه ملايين المستخدمين على مدار سنوات طويلة، وهي تتعلق بالقدرة على تعديل الرسائل بدلًا من حذفها وإعادة كتابتها من جديد، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود على مستخدمي واتس آب.

ميزة جديدة من واتساب

قالت التقارير التقنية، بأن منصة واتساب قد اتاحت خاصية التعديل على الرسالة في غضون 15 دقيقة فقط من وقت إرسالها، وهذا حتى يتمكن المستخدمين من إجراء بعض التغيرات على أي رسالة قاموا بإرسالها إلى أصدقاءهم خلال المدة المسموح بها.

ووفقًا لبعض المسؤولين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، فإن الميزة الجديدة قد أصبحت متاحة بالفعل في عدد كبير من النسخ التجريبية، ومن المؤكد بأن يتم تعميمها في التحديث الجديد لتطبيق whatsapp بعد إجرءا بعض التعديلات عليها لتناسب جميع المستخدمين.

وكان مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا، قد أعلن بشكل رسمي عن إطلاق هذه الخاصية الجديدة، مشددًا على وجود بعض الشروط التي يجب بأن تتوفر حتى يسمح للشخص بالتعديل على الرسالة التي قام بإرسالها بالفعل إلى الطرف الآخر.

واتساب يكشف عن تحديث جديد خلال أيام

بات من المؤكد بأن يتم إصدار تحديث جديد يشمل مجموعة من المزايا التي تمت تجربتها من خلال فريق المطورين داخل whatsapp، في الفترة الأخيرة، حيث سيتم السماح للمستخدمين بإنشاء قنوات channel على غرار تلك الموجودة في تطبيق تليجرام، والتي سيكون عدد أعضاءها غير محدود وهذا على عكس ما يحدث في مجموعات الدردشة العامة والتي يوجد بها حد أقصى وهو 1024 عضو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *