هتقلب الواتس كله.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات
واتساب

كشف فريق المطورين داخل منصة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بان الفترة الأخيرة قد شهدت تجربة العديد من المزايا والخصائص التي من شأنها بأن تحسن من الخدمات المقدمة للمستخدمين عبر منصة whatsapp خلال الأيام القادمة، وخاصة المتعلقة بإمكانية التسجيل على التطبيق باستخدام اسم الشخص فقط دون الحاجة إلى رقم التليفون، وهو الأمر الذي كان يعيق الكثيرين من التسجيل واستخدام واتس آب.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

قالت تقارير تقنية، بأن شركة ميتا سوف تستخدم لأي شخص بالتسجيل داخل تطبيق واتساب باستخدام الاسم والإيميل الإلكتروني فقط، وهذا دون الحاجة إلى رقم هاتف، حيث لم يعد هذا الشرط مهم الآن من أجل البدء في الاستفادة من كل الخدمات التي يقدمها Whatsapp لجميع المستخدمين حول العالم.

وأشارت مصادر مطلعة في “ميتا” بأن الأيام المقبلة سوف يتم إطلاق هذه الميزة على بعض النسخ التجريبية، ومن ثم سيتم وضع بعض التعديلات والتغيرات لتكون مناسبة لجميع مستخدمي التطبيق في أقرب وقت ممكن.

مزايا منتظرة في واتساب خلال أيام

الجدير بالذكر بأن تلك الميزة ليس هي الوحيدة المنتظرة من قبل مستخدمي واتساب في الفترة الحالية، فهناك عدة خصائص جديدة من المتوقع بأن تظهر للنور في الآونة المقبلة، ولعل أبرزها هو خاصية التعديل على الرسائل المرسلة بدلًا من حذفها وإعادة إرسالها من جديد، وهو ما يوفر الكثير من الوقت والمجهود.

وهذا بجانب ميزة أخرى يعتقد الكثيرون بأنها ستحدث تغيرات كبيرة في واتساب، والمتعلقة بالقدرة على إنشاء قنوات Channels كتلك الموجودة على تطبيق تليجرام وتجذب ملايين المستخدمين بشكل شهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *