وفاة أحمد جوهر.. الفنان الكويتي الذي أبدع في التمثيل والكتابة والإخراج
وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر

انتقل إلى رحمة الله الفنان الكويتي أحمد جوهر، اليوم الخميس الموافق 25 مايو، عن 65 عامًا من العمر، بعد معاناة مع المرض في بريطانيا، يذكر أن أحمد جوهر هو فنان متعدد المواهب في التمثيل والكتابة والإخراج، ولد في الكويت في 29 مارس 1958، وبدأ رحلته الفنية منذ صغره بالمشاركة في عدة مسرحيات كويتية.

وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر

كما أبدع الفنان الكويتي أحد جوهر في تقديم أدوار فنية مميزة، وله باقة من الأعمال الشهيرة التي ما زالت تلقى تقديرًا واسعًا حتى الآن، كما شارك الفنان الكويتي في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي حازت على إعجاب الجماهير، وبدأ المرحوم أحمد جوهر مسيرته الفنية عام 1982 بأدوار صغيرة ولكنه اشتهر في فترة التسعينات، كما أن حبه للأعمال التراثية دفعه إلى المخاطرة والدخول في مجال الإنتاج على الرغم من أنه كان في بداية طريقه، وأنتج أول عمل له عام 1993 وهو مسلسل طش ورش، وكتب وألف أول عمل له عام 1998 وهو مسلسل طير الخير.

وفي هذا الصدد قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان  بنعي الفنان الكويتي أحمد جوهر التي وفاته المنية اليوم، وقالت: إنا لله وانا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله الفنان الكبير أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في بريطانيا، وتابعت العيدان: اللهم ارحمه واغفر واسكنه فسيح جناتك.. وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين.. لا تبخلوا عليه بالدعاء.. فالدعاء رزق الميت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *