أول تعليق من أحمد حجازي بعد نجاح جراحة الرباط الصليبي
أحمد حجازي بعد عملية الرباط الصليبي

حرص أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، على طمأنينة محبيه ومتابعيه بعد أن أجرى عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد انتهاء مباريات الدوري السعودي للمحترفين روشن، بعد أن تلقى اللاعب دعما كبيرا من الجماهير في مصر وفي السعودية منذ إعلان إصابته مع اتحاد جدة.

حجازي يطمئن الجماهير

ونشر أحمد حجازي من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور له وكتب في تعليق عليها ” الحمد لله سار كل شيء على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله، أراكم قريبًا.. شكرًا لدعمكم الرائع”، وذلك بعد ساعات من إعلان فريقه اتحاد جدة خضوع لعملية جراحية في الرباط الصليبي.

وأعلن اتحاد جدة مساء أمس الجمعة عن خضوع أحمد حجازي لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسري، وقال في بيان رسمي على صفحته “أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسري، وذلك تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، في العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح، وسوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية”.

جاء في القائمة لاعب اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي بقيمة تسويقية 2.5 مليون يورو
أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة 

الأهلي يتواصل مع أحمد حجازي

في نفس السياق كشف الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات له ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي، إن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات باالنادي الأهلي تواصل مع اللاعب أحمد حجازي للاطمئنان عليه والتأكيد أن باب النادي مفتوح له في أي وقت في حالة الاستقرار على العودة من جديد إلى أرض الوطن والدوري المصري.

ويأتي ذلك بعد خروج تقارير صحفية تشير إلى احتمالية فسخ نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد مع أحمد حجازي بسبب إصابته التي تحتاج إلى شهور وغيابه عن العديد من المباريات في الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *