إمكانيات جبارة وأسعار تنافسية.. انفينكس تٌشعل السوق المصري بهاتف جديد smart 7 بمميزات خرافية
إمكانيات جبارة وأسعار تنافسية.. انفينكس تٌشعل السوق المصري بهاتف جديد smart 7 بمميزات خرافية

أشعلت شركة انفينكس السوق المصري من جديد بطرح هاتف جديد Infinix smart 7  بأسعار تنافسية ليشعل الصراع مجددا جميع الشركات في السوق المحلي، ويطرح منتجا حيويا هام يلبي متطلبات المواطنين تحت شعار صنع في مصر، إذ يعد هاتف Infinix smart 7 هورقم 3 لإنتاج الشركة عبر خطوطها المتواجدة في مصر خلال النصف الأول من العام الجاري.

تصنيع هواتف انفينكس

وفي وقت سابق طرحت شركة انفينكس هاتفين من خلال خطزط إنتاجها في مصر منذ بداية العام الجاري، وهما كل من هاتفي HOT 12i وHOT 20i ، ولقيت هذه الهواتف استحسانا من قبل المستخدمين خاصة الشباب لما يتمته به من مميزات خاصة في مجال ممارسة الألعاب ومشاهدة الصور والفيديوهات ويستحمل العمل الشاق جراء تزويد الهواتف ببطارية عملاقة تتميز بها هواتف  انفينكس.

انفينكس تطرح هاتفها الجديد Smart 7 بمواصفات مثالية وأرخص سعر
إمكانيات جبارة وأسعار تنافسية.. انفينكس تٌشعل السوق المصري بهاتف جديد smart 7 بمميزات خرافية

رأي انفينكس في السوق المصري

ولفتت شركة Infinix ، أن مصر بها سوق واعد ومناخ استثماري يساعد على التصنيع وتسهيلات من الحكومة لزيادة الإنتاج وفتح أسواق تصديرية، ولفتت الشركة إلى أنها مستمرة في التصنيع في السوق المحلي خلال الفترة المقبلة والعمل على إدخال موديلات جديدة لإشعال المنافسة في التصنيع والعمل على توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر والعمل على تدريب الكوادر المصرية على أحدث التكنولوجيا في هذا المجال.

مميزات انفينكس سمارت 7

ويعتبر جوال انفينكس سمارت 7 هو الجيل الجديد الذي أعلنت عن الشركة من Infinix Smart 6 والذي حقق نجاحا مبهرا وحقق شهرة إذ يتمتع الهاتف بإمكانيات جبارة تلبي السوق المصري وخاصة فئة الشباب.

مميزات smart 7

ويتمتع smart 7 بالعديد من المميزات الهامة إذ أن الهاتف مزود بشاشة عرض IPS LCD مقاس 6.6 بوصة  وهي فائقة الوضوح بدقة 1612 × 720 بيكسل،مع معدل كثافة بيكسلات 267 نقطة لكل بوصة، كما يتمتع smart 7 بدرجة سطوع قياسية تصل 500 شمعة في المتر المربع، ونسبة شاشة إلى هيكل 84.6%، ويحتوي الهاتف على ذاكرة  جيجا وكاميرا خلفية فائقة الوضوح قادرة على العمل بخواص الذكاء الاصطناعي بدقة 13 ميجابكسل.

بطارية  smart 7

ولـ smart 7 به العديد من المميزات منها بطارية سعة تصل 5000 ملي أمبير وهي تتحمل العامل طوال اليوم وتعمل على تشغيل الفيديوهات والأفلام وممارسة الألعاب لأطول فترة كما يحتوي الهاتف على عدة خواص وأمان سواء بصمة الإصبع أو الوجه، ويوجد الهاتف الآن في المتاجر المصرية ومنافذ البيع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *