“اشربوا ميه في السحور”.. بيان هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس غداً الثلاثاء 6 رمضان
حالة الطقس

أزاحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية الستار عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية غدًا الثلاثاء الموافق 28 مارس، السادس من شهر رمضان المبارك، فضلًا عن درجات الحرارة المتوقعة والتقلبات الجوية في حالة الأجواء وحالة الملاحة البحرية، موضحة أنه من المتوقع ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 6 رمضان

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدًا الثلاثاء 6 رمضان مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أنه من المتوقع وجود شبورة مائية صباحًا على من وغلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، فضلًا عن تكون سحب غائمة جزئيًا على أغلب أنحاء البلاد.

وأوضحت الأرصاد الجوية خلال ”انفوجراف“ نشرته رئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الثلاثاء 28 مارس والتي جاءت كما يلي:-

طقس غداً

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 – 15
  • السواحل الشمالية 24 – 14
  • جنوب سيناء 28 – 17
  • شمال الصعيد 29 – 12
  • جنوب الصعيد 31 – 15

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حركة أمواج البحرين الأحمر والأبيض المتوسط غدًا الثلاثاء، موضحة أن هناك حالة من الاستقرار حيث سجلت حركة الأمواج في البحر الأبيض المتوسط ارتفاع بمعدل معتدل من 1.5 إلى 2 متر، بينما سجلت أمواج البحر الأحمر ارتفاع بمعدل خفيف إلى معتدل من 1 إلى 1.5 متر.

حالة الطقس غداً 3

وناشدت الأرصاد الجوية جموع المواطنين في ختام الانفوجراف بضرورة اتخاذ الاستعدادات اللازمة وكافة التدابير من أجل الحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، متمنية السلامة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *