ارتدوا الكمامة وابتعدوا عن هذه المناطق.. تحذير هام من الأرصاد الجوية لـ 3 فئات عن طقس الساعات المقبلة
ارتدوا الكمامة وابتعدوا عن هذه المناطق.. تحذير هام من الأرصاد الجوية لـ 3 فئات من طقس الساعات المقبلة

تتعرض البلاد إلى موجة من الاضطرابات الحادة وهبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة مع عودة الأمطار الرعدية خلال الفترة المقبلة لتوجه الأرصاد الجوية رسالة هامة إلى المواطنين تطالبهم بضرورة توخي الحذر من هبوب الرياح المثيرة للأتربة، ودعت مرضى الجيوب الأنفية والأمراض الصدرية بضرورة الاستعداد الجيد خلال الفترة المقبلة والحرص على ارتداء كمامة طبية عند الخروج من المنزل.

تحذير لأصحاب الأمراض الصدرية

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية رسالة تحذير إلى أصحاب الأمراض الصدرية بضرورة الابتعاد عن المناطق المكشوفة، وارتداء كمامة طبية وعدم غلق النوافذ بسبب الرمال والأتربة المثارة، يأتي ذلك بعدما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الساعات المقبلة وتعرض البلاد إلى موجة من هبوب الرياح النشطة على السواحل الشمالية الغربية على أن تكون هذه الرياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال محافظة البحر الأحمر وسيناء.

106
ارتدوا الكمامة وابتعدوا عن هذه المناطق.. تحذير هام من الأرصاد الجوية لـ 3 فئات من طقس الساعات المقبلة

 هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة

ودعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى الحذر من هبوب رياح على المناطق المكشوفة بالقاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

وكشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء وسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل من 20 إلى 40 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية قد تكون رعدية أحيانا  على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد على عدة فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء

أما عن حالة الطقس الأربعاء توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على العديد من المناطق منها السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 30 في المائة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

348863778 917066189527679 6589274167170521546 n 1
ارتدوا الكمامة وابتعدوا عن هذه المناطق.. تحذير هام من الأرصاد الجوية لـ 3 فئات من طقس الساعات المقبلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *