اعملوا حسابكم.. خريطة قطع المياه في هذه المحافظات لمدة 12 ساعة في هذا التوقيت
خزني الجراكين الميه هتقطع.. خريطة قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

تنقطع مياه الشرب والصرف الصحي في العديد من الأماكن والمحافظات في القليوبية ودمياط  على أن يتم إعادة ضخها في بني سويف والمنيا، ومن حين إلى آخر تطلق شركات المياه تنويها هاما حول قطع المياه عن عدد من المناطق حتى يتوخي المواطنين الحذر، وتخزين كمية من المياه للاستعانة بها وقت  الانقطاع.

قطع المياه لمدة 12 ساعة بالقليوبية

وفي بيان لها كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية عن قطع المياه عن بعض المناطق في قرية بلقس التابعو لمركز قليوب وذلك اعتبارًا من اليوم من الساعة 12 مساء اليوم، وحتى الساعة 12 من ظهر الغد جراء تطهير شبكات الصرف الصحي في القرية.

resize 6 1
خزني الجراكين الميه هتقطع.. خريطة قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

أسباب قطع المياه عن مدينة دمياط

وفي دمياط كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن مدينة دمياط لمدة 11 ساعة وذلك اعتبارًا من الساعة 9 من صباح اليوم، وحتى الساعة الثامنة مساء غدا جراء أعمال صيانة المحول الخاص بمأخذ محطة مياه دمياط بمعرفة شركة الكهرباء.

وطالبت الشركة بعض الجهات بالاستعداد جيدا لانقطاع المياه وهي كلم ن المصالح الحكومية وكل من الهيئات والوحدات المحلية وكل من المخابز، والمستشفيات، ودعتهم إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب وتواجدها في المناطق المتأثرة  وفي حال طلبها يمكن الاتصال على الرقم التالي  125.

عودة المياه بمدينة بني سويف

أما بني سويف فقد عادت المياه إلى المناطق التي جرى الانقطاع عنها في كل من ديوان عام المحافظة، المستشفى التخصصي، نادي القوات المسلحة، وكل من مستشفى النفسية، شارع بني عطية وذلك بعد الانتهاء من أعمال ربط خط 6 بوصات بالمدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *