الأفراح تتواصل.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “الساحر الجديد” بـ30 مليون جنيه
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

نجح مسؤولي النادي الأهلي في التوصل لاتفاق شبه نهائي مع أحد اللاعبين المميزين داخل الدوري المصري، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، بعدما تمت متابعته على مدار الموسم من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث أبدى الأخير رغبة كبيرة في التوقيع مع نجم فيوتشر وطلب من إدارة الأهلي حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن وقبل انطلاق الميركاتو الصيفي.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع الساحر الجديد

تشير التقارير الإعلامية إلى نجاح إدارة الأهلي في التوصل لاتفاق مع فيوتشر بشأن اللاعب محمد رضا بوبو، نجم منتخب مصر الأوليمبي، والذي يصنفه البعض على أنه أفضل موهبة شابة في الدوري المصري خلال الوقت الراهن.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد قدم عرضًا لإدارة فيوتشر بقيمة مالية وصلت لنحو 25 مليون جنيه للحصول على توقيع “بوبو” في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي نادي فيوتشر وطلبوا زيادة المبلغ إلى نحو 30-35 مليون جنيه على أقل تقدير، مع وضع لاعب أو لاعبان من صفوف الأهلي ضمن الصفقة.

وكانت بعض المصادر القريبة من إدارة نادي فيوتشر قد أكدت بأن اللاعب كان مطلوب كذلك من قبل أندية الزمالك وبيراميدز، ولكن عرض الأهلي كان هو الأكثر جدية وبات قريب للغاية من حسم الأمور لصالحه.

صفقات مدوية في الأهلي خلال الصيف القادم

كشفت مصادر مطلعة في القلعة الحمراء، بأن الصيف المقبل سيكون ناري وساخن للغاية في الجزيرة، حيث يرغب المدرب السويسري مارسيل كولر في الحصول على توقيع 4 أو 5 نجوم من العيار الثقيل وهذا مع الاستغناء عن بعض الأسماء الكبيرة الموجودة داخل النادي الأهلي وعلى رأسها أيمن أشرف وبرونو سافيو وكذلك رامي ربيعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *