الجولد مولع من تاني.. قفزة جنونية بأسعار الذهب عالميا اليوم الجمعة بكام عيار 21 في سوق الصاغة
سعر الذهب

ارتفعت أسعار الذهب على المستوى العالمي اليوم الجمعة 9 يوليو في حين استقرت أسعار الذهب محليا ولم تتحرك أسعار جميع الأعيرة في ظل اضطرابات في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض في اليوم الواحد، ويقبل المواطنين على متابعة أسعار الذهب أولا بأول من أجل التعرف على سعر البيع والشراء خاصة أن الذهب من المعادن التي تحافظ على قيمة العملة من الانهيار او التضخم.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وعلى الرغم من حالة التذبذب في سعر الذهب في سوق الصاغة خلال الفترة الجارية إلًا أن هناك إقبالا على الاستثمار فيه باعتباره الملاذ الآمن في ظل اضطرابات عالمية وعزوف المستثمرين عن ضخ أموالهم في الأوراق المالية في ظل حروب وانهيار وإفلاس عدد من البنوك.

maxresdefault 7
الجولد مولع من تاني.. قفزة جنونية بأسعار الذهب عالميا اليوم الجمعة بكام عيار 21 في سوق الصاغة

بكام سعر الذهب اليوم في سوق الصاغة

وكشف أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أسعار الذهب اليوم في مصر وحركة البيع والشراء على النحو التالي.

  • سجل سعر الذهب عيار 24 الآن نحو 2672 جنيها.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الآن 2340 جنيها.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 الآن 2005 جنيها.

أسعار الجنيه الذهب اليوم

أما سعر الجنيه الذهب فيقبل المواطنين على الاستثمار فيه باعتباره أقل مصنعية من المشغولات ويحافظ على القيمة، ويحصل الفرد على الكاش باك حال البيع، لذلك يعتبر من أفضل أنواع الاستثمار، وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 18720جنيها.

أسعار الذهب عالميًا

وتتأثر حركة بيع الذهب في مصر محليا بالأسعار العالمية فإذا ارتفعت أسعار الذهب عالميا ارتفعت داخل البلاد، أما اليوم فقد ارتفعت أسعار الذهب عالميا، لتسجل أونصة الذهب الآن 1962 دولار، وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تصل من 40 إلى 60 جنيها على كل جرام واحد في حين تفرض المحلات رسوم تصل حتى 5 في المائة من قيمة الفاتورة ولذلك تختلف من مكان إلى آخر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *