الكل هيهاجمني.. عمرو أديب يثير الجدل من جديد عن الأضحية: متدبحش مواشي كتير”
عمرو أديب

أثار الإعلامي عمرو أديب الجدل المثار حول ارتفاع أسعار الأضاحي واللحوم مع قرب عيد الأضحى المبارك، وأوضح عمرو أديب أن برنامج”الحكاية” عبر فضائية “MBC مصر”، أن لديه رأيها في هذه المسألة، لافتًا إلى أن رأيه نابع من داخله ولا يستند على أي أمر فقهي أو ديني، يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المواطنين من أجل شراء الأضاحي.

عمرو أديب يثير الجدل من جديد

أوضح الإعلامي عمرو أديب أنه يقدم اقتراح ولا يستند على أي رأي فقهي أو ديني لكن سعر الماشية اليوم وصل من 70 إلى 90 ألف جنيه لو أنا عايز أعمل عدد من العجول أو الخرفان لا بد من تقليل عدد اللحمة وأعمل الأضحية ثم أمنح المواطنين الفلوس بدلا من اللحوم.

elaosboa64102
الكل هيهاجمني.. عمرو أديب يثير الجدل من جديد عن الأضحية: قلل ذبح المواشي ووزع الباقي فلوس”

 

أوضح عمرو أديب أن رأيه غير ملزم لأحد “لكن اللى مبيشوفش من الغربال يبقى أعمي” لافتًا إلى أن الأضحية جزء كبير منها بيضيع لو نصيبه من العجل 40 جنيه المواطن محتاج الفلوس أفضل من اللحمة لأنه يريد سداد المصروفات المدرسية أو المدارس أو شراء المستلزمات وغيرها من الأمور.

عمرو أديب: الناس محتاجة الفلوس أكثر من اللحوم

وأكمل عمرو أديب أنه في ظل الأزمات الناس محتاجة الفلوس أكثر من اللحمة ده رأيي الخاص وغير ملزم.. وبالنسبة للأضحية هنضحي، أنا أعمل كده، لكن هقلل الضغط على اللحوم ونقلل السعر في السوق أعمل بـ10 آلاف جنيه أضحية، والباقي 80 ألف أوزعها على المواطنين في إيدهم”

ولفت عمرو أديب أن رأيه في الأضحية سيتفح عليه باب من الانتقادات والشتائم والهجوم، مضيفًا:” أنا عارف الشتيمة اللي هاخدها لكني لا أتكلم في الدين.. أنا أتحدث في الإنسانية وظروف البلد”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *