المفاجأة تقترب.. والد ليونيل ميسي يحدد فريقه الجديد في الموسم المقبل
ميسي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن تطورات مستقبل اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين، بعد أن رفض فكرة تجديد التعاقد مع فريقه الباريسي لموسم جديد ليقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري وتفتح عدد من الأندية ذراعيها لاستقبال الأسطورة العالمية.

وأشارت التقارير أن هناك العديد من الأندية تهتم بضم اللاعب ليونيل ميسي على رأسها فريقه السابق برشلونة والذي يرغب في إعادته بقوة إلى ملعب كامب نو، إضافة إلى الهلال السعودي الذي قدم عرض مغري والأكبر في تاريخ كرة القدم لضم ميسي في صفقة مجانية.

والد ليونيل ميسي يحدد وجهته المقبلة

وكشف برنامج لا بورتيريا على التليفزيون الإسباني، أن ميسي لا يزال يريد  العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة وإنهاء مسيرته الكروية في ملعب كامب نو، ولكن ذلك يواجه عوائق اقتصادية تجعل عودته شبه مستحيلة، مشيرا إلى أن والد ميسي خورخي ينحاز إلى عرض الهلال السعودي الضخم ويرحب بانتقاله للسعودية.

ميسي 1 scaled
ليونيل ميسي

وأشار البرنامج  الإسباني الشهير، أن ميسي يحترم والده بشدة، ولا يريد أن يتعرضه على الإطلاق فيما يتعلق بوجهته المقبلة بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وكشفت مصادر أن تصريحات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة حول عودة ميسي إلى صفوف البرسا لا تعتمد  على الموارد المالية للنادي ولكن “على رغبة اللاعب ونواياه، تؤكد أن والد ليو سيكون له دور كبير في حسم وجهته في الموسم الجديد”.

يذكر أن ليونيل ميسي قد  رحل عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف عام 2021 إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين مع وجود بند لعام إضافي في حل رغبة الطرفين وذلك بعد فشل إدراة برشلونة في تجديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *