الوداد يشعل نهائي إفريقيا أمام الأهلي بهذا القرار
الأهلي والوداد المغربي

أعلن مهدي الزوات المتحد الرسمي لنادي الوداد المغربي، عن تخصيص مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، وذلك بعد أن ضرب الفريقان موعدا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي البطولة.
وأضاف المتحدث الرسمي للوداد في تصريحات بعد تأهل الفريق لنهائي أبطال إفريقيا على حساب صن داونز: “حقننا تأهل تاريخي أمام صن دوانز، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة سيذكرها التاريخ، هناك مكافآت خاصة للاعبين بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن دوانز”.

وتابع الزوات: “الإدارة ستقدم مكافآت خاصة أيضًا للاعبين من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا».

2109460 0
الأهلي والوداد المغربي

وكان فريق الوداد المغربي قد قدم ملحمة عصر اليوم السبت أمام فريق صن داونز الذي كان المرشح الأول للبطولة، حيث استطاع الفريق المغربي أن يخطف بطاقة التأهل من ملعب لوفتس فيرسفليد في بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد أن حقق التعادل السلبي في المغرب وعاد وتعادل بهدفين لكل فريق خارج الديار ليتأهل بفضل قاعدة تسجل الأهداف خارج الأرض.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الـ 4 من شهر يونيو المقبل، في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم الـ 11 من شهر نفسه.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تقابلا في المباراة النهائية في النسخة الماضية، وانتهت المباراة بفوز الوداد بهدفين بدون رد في مباراة شهدت جدلا قبل وبعد المباراة بعد إصرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة على ملعب الوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *