بالأسماء.. رحيل 7 نجوم عن الزمالك خلال الانتقالات الصيفية
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادا لإجراء إحلال وتبديل في الفريق وعقد صفقات جديدة والتخلص من العناصر غير المفيدة من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو استقر على رحيل 7 لاعبين بشكل مبدئي عن الفريق، حيث يرى أنهم غير قادرين على تطبيق طريقة لعبه، إضافة إلى أنه يحتاج لضم لاعبين مميزين بدلا منهم لتقديم الإضافة للفريق، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الكولومبي غير مقتنع بقدرات عددا من الصفقات الجديدة، وطالب برحيل كلا من “مصطفي الزناري، عمرو السيسي، عبد الله جمعة، عمر جابر، سامسون أكينولا، أحمد بلحاج، حمزة المثلوثي”، مشيرة إلى أن المدرب طالب برحيل اللاعب المغربي بلحاج المعار من أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وعدم تفعيل بند الشراء الموجود في عقده.

الزمالك 1
الزمالك

وأشارت التقارير أن أوسوريو وضع قائمة مبدئية للرحيل عن صفوف الفريق، مع إرجاء الحسم حتى نهاية الموسم الجاري، حيث سيمنح اللاعبين فرصة أخيرة لإثبات قدراتهم من أجل الاستقرار على قائمة الراحلين النهائية، إضافة إلى تأكد رحيل اللاعب يوسف أسامه نبيه بعد التوقيع لفريق بيراميدز.

على جانب يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب السويس، والمقرر لها غدا الإثنين 22 مايو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى الفارس الأبيض لاقتناص الـ 3 نقاط من أجل المنافسة على التأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *