بديل الأخطبوط.. الزمالك يتحرك لضم حارس موهبة في الصيف
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، استقروا على ضم حارس مرمى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم المركز استعدادا للموسم المقبل والعودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن اللجنة الفنية في الزمالك وأسوريو يبحثون عن بديل الحارس محمد عواد الذي أصبح على أعتاب الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، في ظل اعتماد المدرب على الحارس محمد صبحي بشكل أساسي في الفريق، ومطالبة عواد بالمشاركة بشكل أساسي.

حارس المحلة على أعتاب الزمالك

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك فتح خطوط التواصل مع اللاعب أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اقتراب رحيل محمد عواد عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي: “الزمالك دخل في مفاوضات لضم ميهوب حارس المحلة بعدما قدم مستوى جيد هذا الموسم، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بعد التوصل لاتفاق بين إدارة الناديين في الفترة المقبلة وبعد حسم موقف المحلة بين الصعود والهبوط”.

received 544011721012462 1
الزمالك يقترب من ضم أحمد ميهوب حارس غزل المحلة

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن المدرب الكولومبي خوان أورسوريو اجتمع مع حراس مرمى الزمالك منذ توليه المهمة الفنية وأكد أنه لا يفضل إتباع سياسة التدوير بين حراس المرمي، وأنه سيعتمد على حارس أساسي واختار محمد صبحي لهذه المهمة، الأمر الذي أثار غضب محمد عواد الذي طالب بالمشاركة بشكل أساسي خاصة وأنه قاد الفريق الموسم الماضي الذي حصد فيه الفريق بطولة الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *