بديل معلول.. كولر يطالب الأهلي بالتعاقد مع نجم المنتخب
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى إعجابه بقدرات وإمكانيات اللاعب مروان داود نجم فريق إنبي بعد اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب مروان داود لفت أنظار المدرب السويسري كولر خلال مشاركته في مباراة الأمس، بعد وأن سبق ولفت أنظار المدرب كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر ومنحه الفرصة بالتواجد في قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب وسجل هدفا في شباك الأردن في دور ربع النهائي.

وأوضحت التقارير،  أنه في حالة دخول الأهلي في مفاوضات مع فريق إنبي لضم مروان داود  سيكون البديل المثالي  الذي يبحث عنه كولر للتونسي على معلول خلال الفترة المقبلة.

716 1
مروان داود لاعب إنبي

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المدرب السويسري كولر طلب من لجنة الكرة التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل ومواصلة العروض المميزة بعد حصد 3 بطولات مع الفريق ويلعب في نهائي إفريقيا أمام الوداد واقتراب من حصد بطولة الدوري.

وأوضحت التقارير، أن كولر طالب بضرورة تدعيم مركز الجبهة اليسري ليكون مع اللاعب التونسي علي معلول الذي لا يوجد له بديل مناسب في الفريق، إضافة إلى مركز الهجوم حيث طالب بضرورة ضم مهاجم أجنبي قوي، بالإضافة إلى تدعيم خط الدفاع بلاعب قوي وجناح أيسر أيضا، حيث يسعى السويسري في بناء ترسانة من النجوم للمنافسة على جميع البطولات.

على جانب يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الجمعة المقبلة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *