بشرى لجماهير الزمالك.. انفراجة في قيد الصفقات الجديدة مع اتحاد الكرة
مصير صفقات الزمالك بعد رفع مرتضى منصور دعوى قضائية

زف اللواء ثروت سويلم عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بشرى سارة إلى جمهور الزمالك بشأن أزمة قيد اللاعبين الجدد في نادي الزمالك وهم أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة الذين تم التعاقد معهم ولم يستطع تسجيلهم على نظام الفيفا قبل غلق باب الانتقالات بسبب الديون المستحقة على الزمالك لدى اتحاد الكرة.

وقال سويلم في تصريحات صحفية على قناة الحدث اليوم، ” لا توجد أى مشكلة شخصية بين اتحاد الكرة وفريق نادي الزمالك، أو أى أحد بفريق نادي الزمالك، ولكن هناك ضوابط تربط القيد، وعلى الجميع الالتزام بها، وأنه كان يتمنى أن يكون هناك طريق أفضل من التى حدثت”.

وأشار سويلم إلى أن قرار قيد لاعبي الزمالم سيحل خلال الساعات المقبلة، والمشكلة في طريقها للحل وأن الفترة المقبلة ستشهد ذلك، مشيرا إلى أن الأمر ليس به مجاملة للأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي ولكن الأمر يتم من خلال ضوابط.

الزمالك يتحرك لتجديد التعاقد مع هذا الثنائي
اقتراب حل أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة

وكانت الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد في الانتقالات الشتوية، قد شهدت حالة من الشد والجذب بين إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وبين اتحاد الكرة، حيث حاول تسجيل اللاعبين قبل غلق باب الانتقالات ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك بسبب عدم حل أزمة المستحقات المالية التي تتخطي الـ 60 مليون أو جدولتها الأمر الذي فعلته كافة الأندية باستثناء الزمالك.

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في ليبيا، حيث يسعى الفارس الأبيض للفوز في هذه المباراة خاصة بعد تعرضه لخسارة في المباراة الأولى على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *