بعدما سجل هدفا رائعا.. أول رد من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء السجود
تريزيجيه

أثارت واقعة البصق على محمود حسن “تريزيجيه” نجم طرابزون خلال احتفاله بالسجود على أرضية الملعب بعدما سجل هدفا رائعا في شباك فنربخشة حالة من الغضب من مسلمي العالم إذ تحارب كرة القدم العنصرية في الملاعب أو مهاجمة الأديان، وهو ما رد عليه اللاعب بطل الواقعة.

أول رد من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء سجوده

يقول سامت أكايدين لاعب فنربخشة المتهم بالبصق على محمود حسن “تريزيجيه” نجم طرابزون سبور أثناء سجوده احتفالات بالهدف الذي سجله في مرماه أنه منزعج من هذه الصور والإدعاءات غير أخلاقيه.

عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أعرب سامت أكايدين عن غضبه من التلاعب في الصور، وزاوية الصور، وهو لم يقصد من خلال ذلك البصق على اللاعب وإنما الحركة التي فعلها هي جزء جزء من عادة الرياضي، وكان اللاعب المصري تريزيجيه سجل هدفا رائعا في شباك فنربشخه من ضربة جزاء خلال المباراة التي أقيمت الخميس الماضي في الأسبوع الراعب من الدوري التركي وانتهت بفوز فنربخشة 3-1 .

capture2023 5 20 12 34
بعدما سجل هدفا رائعا.. أول رد من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء السجود

بيان هام من نادي طرابزون سبور التركي

وكان نادي طرابزون سبور التركي أصدر بيانا هاما يدين فيه تصرف اللاعب غير الأخلافي بالبصق على اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” خلال السجود ولفت النادي إلى أن تصرف اللاعب مخز ومثير للاشمئزاز، وطالب النادي التركي بضرورة اتخاذ مجموعة من الإجراءات على الفور من قبل الاتحاد التركي.

ودعا النادي التركي إلى ضرورة التفاعل بما فعله سامت أكايدين والاتحاد التركي لكرة القدم، وتدخل المجتمع الرياضي بأكلمه إلى التكاتف ورفض هذا العدوان والأعمال غير الأنسانية وحماية القيم في كرة القدم، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام المتبادل بين الشعوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *