بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. حقيقة وفاة الفنانة علا غانم
علا غانم

انتشر خبر مفجع عن وفاة الفنانة علا غانم بشكل مفاجئ، وهو ما أثار صدمة وحزن كبيرين بين جمهورها ومحبيها، خاصة بعد أن عانت من عدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، ولكن هل هذا الخبر حقيقي أم شائعة؟ ومن هي علا غانم؟ وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

683

من هي علا غانم؟

علا غانم هي فنانة مصرية ولدت في الكويت في نوفمبر 1971، وانتقلت إلى الإسكندرية في مصر، وتخرجت من كلية الفنون تخصص تصوير في عام 1994، لم تكمل دراستها في معهد الفنون المسرحية، وظهرت لأول مرة في أغنية هنساك للمطرب محمد فؤاد، والتي جعلتها تشتهر بشكل كبير. تزوجت ثلاث مرات، الأولى من وليد الضفراوي عندما كانت في سن 17، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا وفريدة، وانتهى الزواج بعد 5 سنوات. تزوجت ثانية من أحمد المسلّمي، ولكن الزواج لم يستمر سوى 7 أشهر، حيث تزوجت ثالثة من رجل أعمال، ولكنها انفصلت عنه أيضًا.

الجدير بالذكر أن علا غانم، قد سبق وأن أطلقت صرخة استغاثة على إنستجرام، وطلبت مساعدة زوجة الرئيس السيسي، قائلةً إنها تتعرض للضرب والطرد من بيتهان وكانت الفنانة قد قالت في حوار صحفي سابق أنها لم تنفصل رسمياً عن زوجها، ولكنهما يعيشان بعيداً عن بعضهما، رغم رغبتها في الطلاق، وأضافت أن زوجها يرفض الطلاق، ويحاول أن يحافظ على علاقة جيدة معها، على أمل أن يتصالحا.

وفاة علا غانم

بالنسبة لحقيقة وفاتها، فقد نفت مصادر موثوقة قريبة من علا غانم هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأكدت أن الفنانة بخير وسلامة، وأنها تغلبت على أزمتها الصحية الأخيرة بشكل رائع، كما أشارت المصادر إلى أن علا غانم تستعد لإطلاق أعمالها الفنية الجديدة التي وقعت عليها مؤخرًا، من بينها فيلم أولاد حريم كريم 2، والذي يعد استكمالًا لفيلم حريم كريم 1، والذي شاركت فيه مع نجوم كبار مثل مصطفى قمر وداليا البحيري وغيرهم من المشاهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *