بعد إصابته أمام إنبي.. موقف على لطفي من نهائي إفريقيا ومدة غيابه
الإصابات تضرب حراس الأهلي قبل مواجهة الوداد

تسود حالة من القلق لدى جماهير الأهلي، بعد الإصابات التي ضربت حراس مرمى الفريق خلال الفترة الأخيرة قبل أيام قليلة من المباراة الأهم في الموسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم الأحد الموافق الـ 4 من يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي ومن بعدها مباراة العودة في المغرب يوم الـ 11 من نفس الشهر.

وضربت الإصابات حراس مرمي الأهلي بداية من محمد الشناوي الحارس الأول وحارس منتخب مصر، خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا في رادس بتونس والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف بدون مقابل، وتم تشخيص إصابته بتمزق في عضلة السمانة.

ودفع الأهلي بالحارس الثاني على لطفي  في مباراة الترجي إياب نصف النهائي بالقاهرة، ولكن الحارس أصيب مساء الثلاثاء الماضي في مباراة الفريق أمام إنبي وتم استبداله ومشاركة الحارس الثالث مصطفي أحمد شوبير بدلا منه ليستكمل المباراة، وذكرت التقارير أن الحارس الرابع حمزة علاء يعاني من آلام في غضروف الركبة.

علي لطفي2021 4 18 23 16
علي لطفي حارس الأهلي

مدة غياب على لطفي وموقفه من نهائي إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، مدة غياب الحارس على لطفي بعد إصابته أمام إنبي الماضية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين بدون مقابل، حيث أوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاج على الأقل مدة 10 أيام مقبلة من أجل العودة للتمرينات الجماعية للفريق.

وتأكد غياب على لطفي عن مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش والمقرر لها غدا الجمعة المؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، كما يغيب عن مباراة الفريق أمام سيراميكا كليو باترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وتحوم شكوك حول لحاقه بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *