بعد التعادل أمام الداخلية.. إعلامي يكشف مفاجأة بشأن مصير أوسوريو مع الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام، مفاجأة بشأن مصير المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الفريق مساء أمس أمام الداخلية بهدف لكل فريق ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري وبعد تذبذب النتائج منذ توليه المسؤولية الفنية وعدم ثبات المستوى.

وقال هشام في تصريحاته خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار، إن هناك اجتماع طارئ داخل نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، لبحث مصير الكولومبي أوسوريو بعد تعادل الأمس أمام الداخلية، مضيفا أن “قد يكون هناك قرار ضد المدير الفني برحيله، أو يتم التمهل حتى نهاية الموسم الجاري”.

مصير أوسوريو في الزمالك

وفي نفس السياق، كشف المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، حقيقة رحيله عن الفارس الأبيض وذلك بعد التقارير الصحفية التي أكدت تلقيه عرضا لتدريب فريق مونتيري المكسيكي، حيث أكد أنه تلقى بالفعل عرضا من الفريق ولكن عن طريق وكلاء فقط غير رسمي، مشيرا إلى أنه ملتزم بعقده مع نادي الزمالك وسعيد بالعمل داخل القلعة البيضاء.

أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

الزمالك يتعادل مع الداخلية

وكان الزمالك قد تعادل مساء أمس أمام الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز اللاعب سيف الدين الجزيري هدف التقدم للزمالك في الشوط الأول، وأهدر اللاعب أحمد سيد زيزو ركلة جزاء حصل عليه فريقه في الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح اللاعب سمير فكري في تسجيل التعادل للداخلية من ركلة جزاء.

وبعد تعادل الزمالك أمس أمام الداخلية رفع رصيده إلى النقطة 47 استمر بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين رفع الداخلية رصيده لـ 28 نقطة في المركز الـ 16 في الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *