بعد رصد 500 مليون دولار من الهلال.. ميسي يكشف عن حقيقة عودته للبارسا
لونيل ميسي

يبدو أن إثارة الجدل حول وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، لم تنتهي بعد، إذ كشف تقرير صحفي إسباني، عن لقاء تم بين البرغوث مع زملائه السابقين في صفوف برشلونة، خلال تناول وجبة العشاء، في الوقت الذي تربط تقارير أخرى بينه وبين الزعيم الأسيوي الكبير نادي الهلال السعودي.

ميسي يجتمع بزملائه في برشلونة

وكان العشاء الذي جمع بين نجم باريس سان جيرمان ميسي، وزملائه السابقين في الفريق الكتالوني برشلونة، الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث التقى ليو، بسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وزوجاتهم، إذ استغل قادة برشلونة الإجازة التي منحها تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة للاعبين بعد التتويج بلقب الليجا عقب الفوز على إسبانيول، في السفر إلى فرنسا، وذلك بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعبين لم ينشروا أي صور لهذا اللقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتهزوا الفرصة لتناول العشاء مع ميسي كأصدقاء مقربين، إذ تحدثوا عن موقف كل منهم، وحين تم توجيه السؤال لميسي عن موضوع عودته لبرشلونة، كان رده واضحا: لم أتلق أي عرض من النادي، لكنه لم ينفي رغبته في العودة مرة أخرى إلى معقل كتالونيا.

برشلونة يسعى إلى استعادة ميسي

ولفتت الصحيفة، إلى أن هذه هي الحقيقة، لأن برشلونة ينتظر الموافقة من الليجا قبل التحرك رسميا، على الرغم من تقدم الهلال السعودي بعرض خيالي لميسي بقيمة 500 مليون يورو سنويا، إذ طلب نادي البارسا، الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة، وإبرام صفقات.

ولم تتضح حتى الآن، وجهة النجم الأرجنتيني، إذ لم يعلن بشكل رسمي انضمامه إلى الزعيم الأسيوي نادي الهلال السعودي، أم العودة إلى برشلونة، بعد الاستثناء الذي طلبه النادي الكتالوني في إسبانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *