بعد سامسون.. محترف جديد على أعتاب الرحيل عن الزمالك رغم تألقه
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة الكرة بنادي الزمالك استقرت على رحيل اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول بعد نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تستعد اللجنة بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لعقد عدد من الصفقات القوية في الصيف على رأسها التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي.

وأوضحت التقارير، أن لجنة الكرة بالزمالك وضعت اللاعب نداي ضمن قائمة المرشحين بالرحيل عن صفوف الفريق في الموسم المقبل على الرغم من مشاركة اللاعب بشكل مكثف في المباريات الأخيرة وظهوره بمستوى لافت وتسجيله هدفين في آخر 3 مباريات في شباك الإسماعيلي وشباك أسوان.

وأوضحت التقارير أن اللجنة ترى أن نداي لم يظهر بالشكل المطلوب، بصفته لاعب محترف، لذا استقرت اللجنة على وضع اللاعب في قائمة الراحلين عن الفريق بعد اللاعب البنيني سامسون أكينولا الموجود على رأس القائمة بعد الاستقرار النهائي برحيله لضعف مهاراته ومستواه.

الاستقرار على تسويق ثنائي الفريق سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي
إبراهيما نداي لاعب الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن موقف اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي الذي ينتهى عقده مع الفارس الأبيض في نهاية الموسم الجاري، ما زال لم يتضح بشكل نهائي، حيث يرى بعض أعضاء اللجنة ضرورة التجديد له لمدة عامين، في حين يرى البعض بالاكتفاء بالفترة التي قاضها اللاعب مع الفريق وتوجيه الشكر له مع نهاية الموسم.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل المواجهة المقبلة أمام طلائع الجيش وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 30 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويسعى الفارس الأبيض للعودة للانتصارات من جديد خاصة بعد التعادل الأخير أمام الداخلية بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *