بعد هروب المصارع أحمد بغدودة.. والد اللاعب يكشف عن مفاجآت مثيرة

أثار هروب لاعب المصارعة أحمد بغدودة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، فضلا عن التصريحات الرسمية التي خرجت، سواء من وزارة الشباب والرياضة، أو اتحاد المصارعة، الذي برر الواقعة، بعد أن اختار المصارع الدولي، الهروب إلى الخارج عن طريق تونس، ممتنعا عن تمثيل المنتخب المصري في المحافل الدولية.

اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل هروب اللاعب

وقال إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، إن اللاعب أحمد بغدودة، كان في معسكر منتخب مصر بتونس خلال منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة، مشيرا إلى أنه حقق المركز الثاني والميدالية الفضية، وبعدها اختفى تماما، إذ أخذ أفراد البعثة يبحثون عليه دون جدوى، ما يعني أنه هرب بالفعل بعد فوزه بتلك الميدالية.

أحمد بغدودة

وبدوره، علق والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة،  على ما أثير بشأن هروب نجله عقب انتهاء بطولة اتحاد المصارعة في تونس، قائلا إنه لم يتلق أي اتصال من ابنه ولا يعلم عنه شيئا حتى الآن؛ مؤكدا أن آخر تواصل بينهما، تم حين كان ابنه في الفندق بدولة تونس بعد حصوله على الميدالية الفضية، مؤكدا أنه لا يعلم أي شيء عن واقعة هروبه.

والد أحمد بغدودة: ابني تعرض لافتراءات ولا أعلم أين هو

وأوضح “بغدودة”، أن نجله لعب 3 مباريات في تونس بعدما تعرض لإصابة في قدمه، لافتا إلى أنه يتقاضى 2200 جنيه من المشروع القومي للرياضة، تصرف له عبر البريد المصري، مشيرا إلى أنه يملك إيصالات بهذه التحويلات، موضحا أن اللاعب حصل على مكافأة بطولة تونس، وهي قيمتها 16 ألف جنيه، قبض منها 1200 جنيه فقط.

وقال والد لاعب المصارعة، إنني لم أتلق أي اتصالات من اتحاد المصارعة حتى الآن، ولم يطمأنني أحد على ابني أحمد، موضحا “أنا مش متأكد إن ابني راح فرنسا ولا لأ”، مضيا أن ابنه تعرض لافتراءات على حد وصفه، وأنه لا يحصل على راتب 7 آلاف جنيه شهريا من اتحاد المصارعة المصري، كما يردد البعض بأكاذيب لا أصل لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *