بعد وصفها بأنها خرابة بيوت.. من هي هالة عمر وما سر هجوم بسمة بوسيل عليها؟

شنت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني هجوماً حاداً على هالة عمر منسقة أعمال نجم الجيل، وذلك بعد تهنئة تامر حسني لها بعد حفل زفافه الذي كان بحضوره بجانب عدداً من نجوم الفن، هذا وفوجئ الجماهير بهجوم حاد من طليقة حسني على هالة عمر بعد ساعات من إتمام الحفل، إذ تم اتهامها بأنها السبب في انفصال تامر عنها وتم نعتها بأنها خرابة بيوت، الأمر الذي دفع الكثير من الجماهير إلى التساؤل عن سبب هذا الهجوم الحاد ومن ثم أصبحت هالة عمر تريند يبحث عنها الجماهير من كل مكان في الوطن العربي.

 من هي هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني؟

تصدرت هالة عمر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، لذا نرصد لكم أهم المعلومات المتداولة عنها:

762
هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني
  • هالة عمر هي المسئولة الأولى عن تنسيق أعمال الفنان تامر حسني.
  • انطلقت هالة عمر في عملها مع حسني منذ أن كانت أربعة عشر عاماً.
  • كانت من بين المعجبين بتامر حسني بشدة ولم تفوت له حفل إلا وحضرته.
  • نجحت في لفت أنظاره خلال حفل من حفلاته، ومن ثم قرر حسني أن يجعلها المسؤولة عن تنسيق أعماله وذلك بسبب حبها  واهتمامها به.
  • الجدير بالذكر أن هالة عمر هي صديقة مقربة ليارا السكري والتي أُثيرت شكوك مؤخراً بشأن علاقتها بتامر حسني إذ تواترت الأنباء بأنها هي السبب في تلك العلاقة.

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

تجدر الإشارة إلى أن هالة عمر لم ترد حتى الآن على اتهامات بسمة بوسيل الموجهة إليها، حيث جاء منشور بسمة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، ومن ثم انهالت شكوك الجمهور وتساؤلاته بشأن هالة عمر وهل كانت سبباً في علاقة تامر حسني ويارا السكري، ولمن لم يرد توضيحاً لمدى حقيقة الأمر حتى اللحظة الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *