بعد يوسف نبيه.. إعلامي شهير: رحيل نجم الزمالك عن الفريق والتوقيع خلال أيام
الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن هناك نجم جديد داخل الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي بعدما فشل التفاوض بينه وبين إدارة الفريق على تجديد التعاقد، على غرار رحيل اللاعب يوسف أسامة نبيه إلى فريق بيراميدز والتوقيع له لمدة موسمين ونصف الموسم ورفض التجديد مع القلعة البيضاء.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيوينة عبر برنامجه مساء أون تايم، إن “سيف فاروق جعفر بات قريبا للغاية من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، جاء ذلك في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة بشكل نهائي”.

وأضاف زاهر: “أن الزمالك لم يصل إلى اتفاق مع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق حتي هذه اللحظة، واللاعب يمتلك عرضا كبيرا للغاية من جانب أحد أندية الدوري المصري ونادٍ خارجي من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي، وخلال أيام سيوقع سيف فاروق إلى ناد كبير داخل أو خارج مصر، وذلك في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق معه حول تجديد عقده مع النادي بصورة نهائية”.

20230308 204829
سيف فاروق جعفر

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب رفض التجديد مع الزمالك لضعف المقابل المادي المقدم من جانب الإدارة ولعدم وصول اتفاق مع الإدارة حول بنود التجديد، ولكن يتوقع أن تدخل الإدارة في مفاوضات جديدة مع اللاعب لعدم تكرار سيناريو يوسف أسامة نبيه.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية على ملعب استاد السويس والمقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ضمن الجولة التاسعة والعشرين من جدول الدوري حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات بعد فوزه المباراة الماضية أمام أسوان بهدف بدون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *