بـ”سيبك أنت” وسيجارة.. أنغام ترد على زواجها من ثري خليجي

أثارت الفنانة أنغام الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء بقوة تشير إلى زواجها من ثري خليجي مشهور، الأمر الذي جعل الجمهور يبحث بشكل كبير عن حقيقة هذه الأقاويل، دون أي رد من المطربة الكبيرة، فضلا عن نشرها أحدث أغنياتها والتي صورتها فيديو كليب.

أنغام تلتزم الصمت.. وترد بأغنية سيبك أنت

ولم تعلق الفنانة أنغام على هذه الشائعة بشكل صريح، لكنها اكتفت بنشر أغنية “سيبك أنت”، التي تعد أحدث أعمالها الفنية، والتي حرصت على أن تروج لها، في ستوري لها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، واعتبر البعض أن هذه رسالة غامضة من المطربة، بعد انتشار شائعات حول زواجها من رجل أعمال خليجي، فضلا عن أن مصدر مقرب منها نفى هذه الشائعة.

سيجارة أنغام

وأوضح المصدر، أن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ارتباط أنغام أو زواجها من ثري خليجي، عار تماما من الصحة، لافتا إلى أن قربه من نجمة مصر الأولى، يجعله على يقين بأنها لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل، وكل ما أثير خلفه غيرة فنية من النجاح المتتالي الذي تحققه صوت مصر.

أنغام تحيي حفلا في دبي

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة أنغام، كانت أحيت حفلًا ضخمًا على مسرح أرينا دبي، وتألقت خلاله بمجموعة من أفضل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مواصلة نجاحها الكبير في الفترة الأخيرة، سواء في حفلاتها داخل مصر أو خارجها، وخاصة مشاركتها الأخيرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ولم تكتفي أنغام بإثارة الجدل خلال الساعات الماضية بشأن شائعة زواجها من شخص خليجي فقط، بل واصلته بكليب أغنيتها الأخيرة سيبك أنت، إذ ظهرت خلاله وهي تدخن سجائر، ما أثار غضب الكثير من جمهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *