تحرك عاجل من نتفليكس بشأن مشاركة الحسابات

كشفت شركة نتفليكس الأمريكية، أمس الثلاثاء، عن توسيع حملتها الصارمة، على مشاركة كلمات المرور إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأكثر من 100 دولة أخرى، لتنبيه المستخدمين إلى أنه لا يمكن مشاركة حساباتهم مجانا خارج منازلهم، وذلك في تحرك عاجل جديد من الشركة، للحفاظ على حقوقها الخاصة بملكية الحسابات.

تحرك جديد بشأن مشاركة حسابات نتفليكس

وأوضحت الشركة الشهيرة، أن منصة بث الفيديو، تبحث عن طرق جديدة لكسب المال، لأنها تواجه علامات تشبع في السوق، مع جهود تشمل قيودا على استعارة كلمات المرور، فضلا خيار إعلاني جديد، إذ أنها ترسل رسائل بريد إلكترونية حول مشاركة الحسابات إلى عملاء في 103 دول ومناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وأستراليا وسنغافورة والمكسيك والبرازيل.

وأوضحت الشركة، أن بموجب السياسات الجديدة، يمكن للأشخاص داخل المنزل ذاته، الاستمرار في مشاركة حساب نتفليكس، فضلا عن أنه يمكنهم استخدامه على أجهزة مختلفة عند السفر، استمرارا للإجراءات التي تتخذها المنصة في تقديم خدماتها المختلفة لعملائها حول العالم.

رسائل إلكترونية لعملاء نتفليكس

وجاءت رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى العملاء، بأنه يجب استخدام حساب نتفليكس في منزل واحد فقط، ويمكن للعملاء الذين يقومون بالدفع إضافة عضو خارج منازلهم مقابل رسوم إضافية، ففي الولايات المتحدة، تبلغ الرسوم 8 دولارات شهريًا، ويمكن للأعضاء أيضًا نقل ملف تعريف الشخص حتى يتمكن المستخدم من الاحتفاظ بمحفوظات المشاهدة والتوصيات.

وكانت منصة نتفليكس، أعلنت العام الماضي، أنها ستحد من مشاركة الحسابات، لافتة إلى أنها تختبر أساليب مختلفة في بعض الأسواق، حيث قدرت الشركة أن أكثر من 100 مليون أسرة شاركت حساباتها مع الأصدقاء والعائلة خارج منازلهم، واعتبارًا من نهاية شهر مارس الماضي، بلغ إجمالي العملاء الذين يدفعون رسومًا 232.5 مليونًا على مستوى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *