حقيقة تحرك الزمالك لضم جوهرة الإسماعيلي في الصيف
فريق الإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن تحرك إدارة الزمالك للحصول على خدمات اللاعب محمد الشامي نجم فريق الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجة الفارس الأبيض لتجديد الدماء والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية لتدعيم الفريق من أجل العودة إلى المنافسات ومنصات التتويج بعد عام لم يحصل فيه الفريق على أي بطولة وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري.

وأشارت التقارير الصادرة من القلعة البيضاء، إلى أن الزمالك لم يتفاوض مع الإسماعيلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أنه بالفعل تم ترشيح محمد الشامي على إدارة الزمالك من خلال أحد وكلاء اللاعبين ولكن الأمور لم ترتقي لأي مفاوضات رسمية أو شفهية بين الطرفين.

elaosboa24856
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي

وأوضحت التقارير،  أن اللجنة الفنية بالزمالك ستعقد جلسة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل مناقشة العديد من الملفات أبرزها ملف الراحلين عن الفريق وملف التعاقدات الجديدة ومناقشته في خطته خاصة بعد تذبذب النتائج في آخر المباريات في الدوري.

وكان الفريق الأول بنادي الزمالك قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام الداخلية مساء الإثنين الماضي على استاد  السويس الجديد ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، حيث تقدم اللاعب سيف الدين الجزيري للزمالك برأسية بعد استغلال تمريرة ساحرة من شيكابالا، وتعادل اللاعب سمير فكري من ركلة جزاء للداخلية، وأضاع أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك.

ويواصل فريق الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق طلائع الجيش والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 29 من مايو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *