خطة العبور لربع النهائي.. كولر يضع الخلطة السحرية للتأهل أمام الهلال السوداني
سيف زاهر يفجر مفاجأة بشأن مشاركة الأهلي في كأس الرابطة

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء بعد 24 ساعة راحة سلبية حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء ضمن البرنامج التحضيري الذي وضعه المدرب السويسري مارسل كولر لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في ختام دور المجوعات لدور أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

وتكون المباراة منقولة على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي بشكل مجاني باعتبار أن المباراة مقامة على استاد القاهرة الدولي.

كيف يحسم الأهلي التأهل أمام الهلال

يكفي الأهلي الفوز في مباراة السبت بهدف بدون مقابل أمام الهلال أو الفوز بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال أي هدف، أما الهلال فيكيفه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف مع  التسجيل ليضمن العبور لربع نهائي بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدف بدون مقابل.

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 نقطة، وضمن بطاقة التأهل الأولى، في حين يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وفي المركز الأخير فريق القطن الكاميروني بدون أي نقاط وبدون أي حظوظ للتأهل.

ويخطط المدرب السويسري مارسيل كولر، لوضع خطة محكمة للتأهل لربع نهائي البطولة تعتمد على استغلال أنصاف الفرصة من جانبي مهاجمي الأهلي، إضافة إلى الضغط على المنافس، وغلق المساحات لعدم استقبال أي هدف يعقد من مهمة الفريق في الصعود لربع نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *