دبابة إفريقية.. الزمالك يستقر على ضم أولى صفقات الصيف بأمر من أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المسؤولين في نادي الزمالك وضعوا خطة من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري، بعد موسم خرج فيه الفريق من أغلبية البطولات التي شارك فيها.

وأشار شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، إلى أن المسؤولين في الزمالك يركزون في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، مضيفا أن “الزمالك يدرس التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم أهلي طرابلس الليبي والمعار من سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف شبانة: “اللاعب معار ومن الممكن أن يفعل أهلي طرابلس بند الشراء المتواجد في عقده والحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي،  لذا الزمالك يفاوض إدارة أهلي طرابلس لإتمام الصفقة من خلاله”.

جون إيبوكا
الزمالك يعاود التفاوض لضم جون إيبوكا

الزمالك يستقر على رحيل نجم الفريق

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن لجنة الكرة بالزمالك استقرت على وضع اللاعب إبراهيما نداي ضمن قائمة المرشحين بالاستبعاد في الموسم الجديد، على الرغم من مشاركة اللاعب بشكل مكثف في المباريات الأخيرة وظهوره بشكل جيد في بعض المباريات.

وأشارت التقارير إلى أن اللجنة الفنية في الزمالك ترى أن نداي لم يظهر بالشكل المطلوب بصفة محترف أجنبي، لذا تم الاستقرار على أن يكون ثاني الأجانب الراحلين بعد اللاعب البنيني سامسون أكينيولا الذي تأكد رحيله في نهاية الموسم الجاري، ولكن موقف اللاعب  التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق لم يتضح بشكل نهائي على الرغم من أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وكشفت تقارير أن هناك انقسام على مصيره في اللجنة، حيث يرى البعض بتجديد عقده لمدة موسمين في حين يرى البعض الاكتفاء بما قدمه مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *