رسالة حزينة من محمد صلاح بعد رحيل الرباعي عن ليفربول.. هل يجمعنا القدر مرة أخرى؟
رسالة حزينة من محمد صلاح بعد رحيل الرباعي عن ليفربول.. هل يجمعنا القدر مرة أخرى؟

يبدوا أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول تأثر برحيل الرباعي أصدقاء أمس في ليفريول قبل الرحيل إلى عدد من الأندية والفرق الكروية ليخوض كل لاعب منهم تجربة جديدة في عالم الساحرة المستديرة بعد سنوات من التألق والمزاملة في الفريق، وسيطرت حالة من التأثر على اللاعب المصري محمد صلاح ووجه رسالة مؤثرة إلى الرباعي الراحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارين وهم كل من روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ليفربول يعلن رحيل الرباعي المرعب

وقبل أيام أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل  4 لاعبين بنهاية عقودهم يونيو المقبل، ليوجه صلاح رسالة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام” بان أحد أفضل الأشياء في كرة القدم هو أننا نلتقي ونتشارك اللحظات مع زملاء رائعين، قائلًا أن ليفربول يفقد كل من فيرمينو، ميلنر، تشامبرلين، نابي كيتا، سنفتقدهم.

224247 0
رسالة حزينة من محمد صلاح بعد رحيل الرباعي عن ليفربول.. هل يجمعنا القدر مرة أخرى؟

 

وأعرب النجم المصري محمد صلاح أن يمنحهم القدر للعب مرة أخرى جنبا إلى جنب والتألق والمنافسة، كان آخر ظهور للرباعي الأخير في ملعب أنفيلد يوم السبت ضد أستون فيلا في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

رحلة فيرمينو مع ليفربول

وفي 2015 انضم فيرمينو إلى ليفربول قادما من هوفنهايم الألماني، قبل أن يتألق ويخطف الأضواء مرة أخرى، ثم تألق اللاعب مع ليفربول لمدة 361 مباراة سجل خلالهم 107 أهداف وصنع 79 آخرين.

أما اللاعب جيمس ميلنر فقد انضم إلى ليفربول في 2015 قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، وتألق اللاعب مع الفريق في 331 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا وصنع 46 آخرين، أما اللاعب نابي كيتا فقد انضم رسميا إلى ليفربول قادما من لايبزيج الألماني في 2018، وتألق اللاعب مع ليفربول في 129 مباراة سجل خلالهم 11 هدفا وصنع سبعة آخرين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *