رسالة من الأهلي.. مفاجأة بشأن مصير أحمد حجازي مع اتحاد جدة
أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة من الغموض تحيط بموقف اللاعب أحمد حجازي مع فريقه اتحاد جدة السعودي بعد الأنباء الأخيرة التي ترددت بوجود إصابة قوية يعاني منها اللاعب على مستوى الركبة تحتاج عدة أشهر للعودة من جديد للملاعب والذي دفع الإدارة للاستغناء عنه خاصة بعد الصفقات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي، أن الأهلي فتح خطوط التواصل مع اللاعب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ولاعب اتحاد جدة السعودي لمعرفة مصيره وضمه في الانتقالات الصيفية في حالة رحيله عن اتحاد جدة.

وقال شبانة، إن “أحمد حجازي تلقى اتصالًا من أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وأبلغه بأن باب النادي مفتوحا لضمه حال عودته إلى مصر، وهناك بعض الأحاديث حول إصابة حجازي وغيابه لفترة عن الملاعب، بعدما قدم مستوى مميز مع اتحاد جدة، وتوج بلقب الدوري السعودي”.

جاء في القائمة لاعب اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي بقيمة تسويقية 2.5 مليون يورو
أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة

وكان اللاعب أحمد حجازي قد من رحلة احترافية في فيورنتينا الإيطالي عام 2015 إلى الأهلي ولعب موسمين حتى أن رحل من جديد لفريق وست بروميتش الإنجليزي في صيف 2017 في صفقة إعارة بنية الشراء وهو البند الذي فعله النادي الإنجليزي حينها، ولعب في صفوف الفريق الإنجليزي 3 مواسم حتى رحل لصفوف اتحاد جدة السعودي وقاد الفريق للفوز بكأس السوبر السعودي وبلقب الدوري السعودي روشن.

وذكرت تقارير صحفية أن مصير اللاعب أحمد حجازي وزميله طارق حامد أصبح مجهول مع فريق اتحاد جدة بالتزامن مع الصفقات العالمية التي يسعى الفريق لإبرامها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن نجح الفريق في ضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء عقده مع الميرنجي، ومع الأنباء الأخيرة بالتعاقد مع كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *