رسميا.. كاف يحدد موعد مباراة مصر وغينيا في المغرب
معسكر منتخب مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حدد من خلاله موعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الغيني في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير عام 2024.

وتضمن خطاب الكاف، أن مباراة مصر وغينيا ستقام يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو المقبل على ستاد جراند مراكش في المغرب وذلك بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف خوض المباراة في غينيا لعدم جاهزية الملاعب فيها وعدم مطابقاتها للمواصفات، واختارت المغرب لخوض مبارياتها.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم الـ 9 أو 10 من شهر يونيو المقبل، استعدادا لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، حيث يعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب أسماء اللاعبين المحترفين والمحلين المختارين للانضمام للمعسكر.

18
منتخب مصر

صعود الوداد يحل أزمة لاعبي الأهلي مع المنتخب

وساهم صعود فريق الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في حل أزمة ظهرت ملامحها بسبب انضمام لاعبي الأهلي إلى صفوف المنتخب حيث كان من الصعب الانضمام إلى المعسكر في حال تأهل صن داونز وسفر اللاعبين من جنوب إفريقيا للمغرب، ولكن بعد صعود الوداد ستقام مباراة العودة في 11 يونيو على مركب محمد الخامس بالمغرب ومن ثم سينضم اللاعبين مباشرة للبعثة دون تحمل أي أعباء.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا على منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ويحتل منتخب الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويتساوى مع منتخب غينيا صاحب المركز الثاني في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *