رصد مليون يورو.. الأهلي يتحرك لضم ثاني هدافي الدوري المغربي في الصيف
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف تقارير صفحية مغربية، أن إدارة النادي الأهلي بدأت التفاوض من أجل ضم مهاجم فريق الفتح الرباطي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادا للموسم المقبل بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي طالب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي.

وقالت صحفية “لوسيت أنفو سبور” المغربية، إن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع اللاعب حمزة هنوري مهاجم فريق الفتح الرباطي المغربي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن الأهلي اقترب من الحصول على المهاجم مقابل مبلغ مليون يورو بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

وأشارت الصحفية إلى أن النادي الأهلي تحرك لضم اللاعب المغربي حسب رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر الذي طالب بضرورة دعم الفريق بمهاجم قوي بالانتقالات المقبلة، حيث أبدى المدرب إعجابه بقدرات هنوري الهجومية خلال البطولة المغربية.

aaeldeeb fus rabat
اللاعب حمزة هنوري

شركة الكرة ترفض المدافع الأجنبي

وكان الإعلامي إبراهيم فايق قد أكد خلال برنامجه جمهور التالتة، أن شركة الكرة بالنادي الأهلي رفضت فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا أن “الشركة ترى أنه الأفضل أن يتم توفير تلك الصفقة للاعبين في خط الهجوم، ليس هناك أفضلية للتعاقد مع مدافع أجنبي وسيتم حسم صفقات للاعبين أجانب في خط الهجوم فقط وليس في الدفاع”.

وكانت تقارير صحفية مقربة من الأهلي، قد كشف عن ترشيح اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد اتحاد العاصمة للانضمام إلى الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب نال إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر وطالب بالتعاقد معه، ولكن لجنة الكرة ترى أن الفريق به وفرة في خط الدفاع.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي غدا الثلاثاء، مباراته مع فريق إنبي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *