رقم خدمة عملاء شركة وي وطرق التواصل مع الدعم الفني.. تفاصيل
رقم خدمة عملاء شركة وي وطرق التواصل مع الدعم الفني.. تفاصيل

تعتبر شركة we “المصرية للاتصالات”، من أهم الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت المنزلي والخط الأرضي للأفراد والشركات، فضلاً عن تقديمها لمزايا عديدة لعملائها من سبل لتواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء والاستفسار عن الباقات والإبلاغات عن أعطال، بالإضافة إلى خدمات شبكة الهاتف المحمول وغيرها من الخدمات.

طرق التواصل مع خدمة عملاء we الدعم الفني وارقام الخط الساخن والأرضي

تقدم شركة “WE” العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني، وتنفرد بكونها أول شركة في مصر تقدم هذه الخدمة، بالإضافة إلى توصيل خطوط الهواتف الأرضية، وخدمات الإنترنت المنزلية كما تقدم الشركة خدمات شبكة الهاتف المحمول وخدمات خطوط الاتصال، وذلك بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء من استفسارات وتقديم المقترحات، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الأرقام التالية:

  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء “we” من أي خط مملوك للشركة على الرقم (111) أو من خلال الرقم (0155500011)، وذلك على مدار 24 ساعة، بهدف تقديم خدمات الشركة لمستخدمي الإنترنت المنزلي والخدمات الأخرى.
  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء “we” من خلال أي خط أرضي أو محمول للشبكات الأخرى على الرقم (19777).
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء “we” من خلال البريد الإلكتروني للمصرية للإتصالات: [email protected].
  • يمكن التواصل مع خدمة دليل الاستعلام عن الرحلات السياحية من شركة “WE” عبر الرقم (142).
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء “we” من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء وي 5

اهم الخدمات التي يقدمها الدعم الفني

  • تسهل على العميل إمكانية دفع فاتورة ثابتة والاشتراك في الإنترنت باستخدام خدمة we cash أو من خلال تحميل تطبيق my we، وتحديد طريقة الدفع المتاحة للمستخدم.
  • يستطيع العملاء استكشاف الأعطال في الخط الأرضي أو جهاز التوجيه أو كابل الهاتف وإصلاحها عن طريق إبلاغ دعم العملاء بأي خطوات يمكن اتخاذها لحل المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *