سعرها فلكي.. ساعة عمرو دياب تثير جدلا على السوشيال ميديا
ساعة عمرو دياب

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار صور لإطلالة للفنان عمرو دياب، ارتدى خلالها الهضبة ساعة ذات ماركة عالمية.

وظهر الفنان عمرو دياب، بإطلالة مميزة، وارتدى خلالها ساعة يد ماركة “Patek Philippe”، حيث تتميز صناعتها بالذهب الوردي عيار 18، فضلا عن تزيينها بعدة أحجار كريمة بلغ عددها 30 حجرا أو أكثر، بالإضافة إلى أن موديل الساعة هو 5990/1R.

يذكر أن ثمن ساعة الهضبة التي خطفت الأنظار وصل إلى 350 ألف دولار، ما يعادل 10 ملايين و815 ألفا و847 جنيها مصريا.

سعر ساعة عمرو دياب
ساعة عمرو دياب

أما بشأن ملابس الهضبة، فاكتملت إطلالة الفنان عمرو دياب عبر الصور المنتشرة بارتداء قميص شفاف باللون الأبيض، وهو أحدث موضة للرجال في عام 2023.

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في أبو ظبي 9 سبتمبر المقبل

يذكر أن الفنان عمرو دياب يحيي حفلا في أبوظبي بتاريخ 9 سبتمبر المقبل، ويستعد لتقديم عدد من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها خلال الحفل.

آخر أعمال الفنان عمرو دياب الغنائية

وطرح الفنان عمرو دياب، مؤخرا، عبر تطبيق أنغامي آخر أعماله الغنائية والمعروفة باسم أغنية الحفلة.

إطلالة عمرو دياب في حفل الكويت

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي تجذب أنظار متابعي ومحبي وجمهور الفنان  عمرو دياب، حيث ظهر في حفل الكويت بإطلالة كاجوال، من خلال ارتداء بنطلون جينز على تي شيرت أصفر اللون، فضلا عن ارتداء ساعة يد ماركةpatekphilippe، مصنوعة من الذهب الأبيض ومينا من اللون الأخضر فضلا عن مطاط باللون الأخضر، ووصل ثمنها إلى 135 ألف دولار، ما يعادل 4 ملايين جنيه مصري.

أشهر أغنيات عمرو دياب

ويشتهر الفنان عمرو دياب بالعديد من الأغنيات التي يفضلها الجمهور مثل قدام مرايتها، التي لاقت انتشارا سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، وكذلك أغنية أنت الحظ، ولو اتساب، بالإضافة إلى أغنية أجمل عيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *