شرط وحيد لإتمام الصفقة.. قرار حاسم من الأهلي بشأن ضم إمام عاشور في الصيف
هل احترف في ميتلاند من أجل العودة للأهلي.. مسئولو الأحمر يكشفون حقيقة المفاوضات مع إمام عاشور

كشف أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق وقطبي الكرة المصرية، أن اللاعب إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، عاد إلى اهتمامات النادي الأهلي من جديد، تحسبا لرحيل أي لاعب في خط الوسط في نهاية الموسم بعد العروض التي انهالت على اللاعبين أبرزهم حمدي فتحي والمالي أليو ديانج ومروان عطية.

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضا رسميا من نادي الوكرة القطري للتعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق في مقابل مليون ونصف المليون على سبيل الإعارة، ووجود بند شراء في مقابل نحو 3 ملايين دولار وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكتب  أحمد  حسن في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. إمام عاشور وبوبو على رأس قائمة التعاقدات للنادي الأهلي وسيتم التعاقد مع أحدهما في حالة رحيل حمدي فتحي نهاية الموسم الجاري”.

إمام عاشور
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

وكان إمام عاشور قد  انضم إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2027، ولكن في الشهر الماضي أعلن ناديه عن  انتهاء موسم اللاعب مع الفريق بعد تعرضه للإصابة مما زاد التكهنات حول اقترابه من الانضمام للأهلي.

الأهلي يحسم رحيل حمدي فتحي للوكرة القطري

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي حسم موقفه من السماح  برحيل اللاعب حمدي فتحي نجم الفريق إلى فريق الوكرة القطري، حيث أكدت المصادر أن الأهلي رفض تماما العرض المقدم وتمسك باللاعب.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي في منشور له عبر صفحته الرسمية على تويتر: “كلام من الأخر .. الأهلى بعت خطاب رسمي لنادي الوكرة القطرى يؤكد فيه أن حمدى فتحى ليس للبيع أو حتى الاعارة .. وحمدى فتحى وافق على الاستمرار مع الأهلي ولم يبد أى اعتراض على قرار ادارة الأهلي وسيتم تقديره بالشكل المناسب من ادارة النادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *