شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بتصريحاتها عن إليسا.. يا ترى قصدها ولا لأ؟
شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بتصريحاتها عن إليسا.. يا ترى قصدها ولا لأ؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخرا بشأن تصريحاتها الأخيرة لبرنامج “كاربول كاريوكي” المذاع على تليفزيون دبي، بعد أن تحدثت عن الفنانة اللبنانية إليسا وأبرز الصفات التي تحبها شيرين في زميلها اللبنانية والصفات التي لا تحبها شيرين في إليسا.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن إليسا

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها تحب فى الفنانة اللبنانية إليسا وضوحها لأنها واضحة أوي، مضيفة: إلا أن هناك بعض الصفات التي لا تحبها في إليسا وهي أنها تغني وكأنها “ماسكة على الناس شيكات”، الأمر الذي قوبل بموجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما انتشر التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذا تداول عدد من المغردين تصريحات شيرين، مشيرين إلى أنها عفوية وأن تصريحاتها الأخيرة أسيء فهمها، خاصة أن شيرين دائما ما تثير الأزمات بسبب تصريحاتها العفوية، في حين هاجمها آخرون.

وفي السياق ذاته تحدثت شيرين عبد الوهاب عن بعض مطربات الوطن العربي أمثال نانسي عجرم، حيث قالت شيرين عنها أنها جميلة وفي حالها وعمرها ما تكلمت عن حد بشكل سيئ، إلا أن عيبها الوحيد أنها لا تسأل عن أحد.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن هيفاء ونانسي ونوال الزغبي

وعن نوال الزغبي، أضافت شيرين عبد الوهاب، أنها عنوان للشياكة والثقة في النفس والجمال لكن ما بحبش فيها إني كنت زمان بسمع إنها صعب أي حد يسلم عليها بس أعتقد دلوقتي أن الأمور تغيرت وأنها ما بقتش كده”.

وعن نجوى كرم أضافت صاحبة أغنية آه يا ليل: “نجوى كرم التقل كله والجمال والشياكة بحبها وقلبها جميل، وما بتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها، لكن هيفاء وهبي، فكل حاجة في هيفاء حلوة وكريمة ومجتهدة جدا، ومش بحب فهيا عصبيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *