صدمة في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. إصابة جديدة تضرب حراسة المرمى

تشهد حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة حقيقية، قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في القاهرة يوم 4 يونيه المقبل، إذ لم يحسم بشكل نهائي إمكانية لحاق حارس عرين الأحمر محمد الشناوي بالمباراة من عدمه.

إصابة حمزة علاء حارس الأهلي الشاب

وتلقى المارد الأحمر ضربة جديدة بشأن حراسة مرمى الفريق قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المنتظر، الذي يخوضه أمام الوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي، حيث طارت الإصابة الحارس الشاب حمزة علاء، والذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة، تعرض إليها مؤخرا، وذلك بحسب تقارير من داخل القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير، أن الحارس الشاب يعاني من كدمة في الركبة، ولا توجد حتى الآن تأكيدات بشأن موقفه من اللحاق بنهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمه، ما يجعل هناك أزمة حقيقية في المركز الحساس، إذ يعتمد الفريق على علي لطفي في المشاركة أساسيا وذلك قبل إصابته أمس، أثناء مشاركته في مباراة إنبي، ويحل بدلا منه مصطفى شوبير لاستكمال اللقاء.

أزمة حقيقية تواجه حراسة المرمى بالأهلي

وأكدت التقارير، أن حمزة علاء سيخضع لعدة فحوصات طبية، من أجل بيان موقف إصابته، والتأكد من حجمها بشكل كامل، ليكون بذلك الحارس الثالث الذي يصاب في النادي الأهلي، بعد الشناوي وعلي لطفي أمس، وهو ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة، إذ لم يتبقى من الحراس إلى مصطفى شوبير فقط، ما يدخل الفريق في أزمة حقيقية قبل النهائي الأفريقي المرتقب.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في مواجهة نارية يوم الأحد الموافق 4 يونيه على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يكون لقاء الإياب في الدار البيضاء يوم 11 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *