صراع البقاء.. قرارات حاسمة من نادي الزمالك بشأن رحيل 10 لاعبين الفترة المقبلة

أعلنت المواقع المتخصصة في رصد الأخبار الرياضية، عن آخر قرارات صدرت عن مسؤولي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ووصفته على أنه صادم، لكونه ينص على أنه بالتزامن مع نهاية الموسم الجاري، من المتوقع أن يرحل حوالي 10 لاعبين عن الفريق.

الرحيل أم الاستمرار

ووفق ما جاء في التقارير الصحفية، فإنه هناك عدد كبير من اللاعبين لم يعد يرغب النادي في استمرارهم، لذا فإنهم على وشك الرحيل عن الفريق، في حين أنه هناك البعض من الراحلين قد انتهت عقودهم.

رحيل 10 لاعبين.. خبر صادم لجمهور الزمالك بشأن الفريق الأول
رحيل 10 لاعبين.. خبر صادم لجمهور الزمالك بشأن الفريق الأول

وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك، في تصريحات صحفية له خلال الساعات القليلة الماضية، إنه من المتوقع حسم مصير عدد كبير من اللاعبين، على أن يستمروا مع النادي أو يرحلوا إلى نادي آخر، ولعل أهم الأسماء الموجودة على رأس القائمة اللاعب أحمد الأحمر.

قيادة نادي الزمالك

كما استقر مسئولو نادي الزمالك، وفق آخر معلومات صدرت عن مصادر مطلعة،على تعيين مديرا فنيا للفريق الأول لكرة اليد وهو باسم السبكي، على أن يكون بدوره خلفًا لماتيو جارالدا المدير الفني الراحل الإسباني، بالإضافة إلى وجود عدة مفاوضات سابقة مع مجدي أبو المجد لقيادة الفريق، حيث أن السبكي تمكن من خلال الفترة الماضية تحقيق نجاحات عديدة.

في حين أن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ضمن بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أن يشارك في السوبر الأفريقي المقبل، وتعد بطولة السوبر الأفريقي هي المؤهلة للمشاركة في كأس العالم للأندية، في حين أن الأهلي تمكن من أن يحصد فرصة وحيدة للمشاركة، في الوقت الحالي، في البطولة المقبلة للسوبر الأفريقي.

وبحسب التقارير فإنه هناك 4 فرق شاركوا في السوبر الأفريقي، على إثر آخر تغييرات صدرت أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، وسوف يجمع بين البطل والوصيف في بطولتي أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وأبطال الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *