صورته ظهرت.. هكذا كشف الجمهور ارتباط تامر حسني بملكة جمال

تصبح نظارة الشمس عند ارتدائها في أثناء التقاط بعض الصور سببًا في أزمات عدة لأصحاب تلك الصور، ودليل إدانة البعض الآخر، ووقع في فخها في وقت لاحق الفنان تامر حسني، حيث أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء الساعات القليلة الماضية، وتصدر محركات البحث.

ارتباط تامر حسني بـ يارا السكري

أصبح المطرب والفنان تامر حسني أحد ضحايا نظارة الشمس عقب نشر ملكة الجمال يارا السكري، صور لها، أكدت على أنها ارتبطت بالفنان الشهير، وتحدثت تصريحات طليقته عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن الأمر، ما جعل الأخبار تنتشر على نطاق واسع.

حيث نشرت ملكة الجمال يارا السكري، منذ حوالي ثلاثة أشهر عدة صور لها، كانت خلالها ترتدي نظارة شمس، وعندنا لاحظ الجمهور الأمر وجدوا الفنان تامر حسني يظهر فيها وكان يلتقط صورا لها، ومن هنا انتشرت أنباء عن وجود علاقة حب بين الثنائي.

ظهر في نضارتها.. هكذا اكتشف الجمهور ارتباط تامر حسني بملكة جمال
صورته ظهرت.. هكذا اكتشف الجمهور ارتباط تامر حسني بملكة جمال

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي وقت سابق، نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو لـ مديرة أعماله وتدعى هالة عمر حيث كانت في حفل زفافها، إلا أن طليقته بسمة بوسيل أعادت نشره من خلال استوري موقع التواصل ذاته وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

كما أكدت بسمة بوسيل، على أن السيدة التي تدعو هالة عمر هي السبب في طلاقها من الفنان تامر حسني، وعبرت عن ذلك بقولها: كانت سببا في خراب البيت.. كانت سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.

من هي هالة عمر؟

وتصدر اسم يارا السكري مؤشرات البحث بعد حديث الجمهور عن علاقة تربطها مع الفنان تامر حسني وأن مديرة أعمال تامر حسني، هالة عمر هي السبب فيها، بعد هجوم طليقته عليها، وتصدرت أيضا هالة عمر، محركات البحث بعد ذلك.

وعن علاقة هالة عمر بـ تامر حسني قالت: “تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي”، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتابعت: “والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم”.

ومن قبل نشرت المواقع الإخبارية أنباء عن بارتباط الفنانة ياسمين صبري بـ رجل أعمال شهير، بسبب الصور التي نشرتها الفنانة وكانت ترتدي نظارة سوداء إلا أنها لم ترد على تلك الأقاويل كما أنها ولم تحذف الصورة.

ظهر في نضارتها.. هكذا اكتشف الجمهور ارتباط تامر حسني بملكة جمال
ظهر في نضارتها.. هكذا اكتشف الجمهور ارتباط تامر حسني بملكة جمال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *