ضربة موجعة للوداد قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن فريق الوداد تلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق الرابع من يونيو المقبل، في حين تقام مباراة العودة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم الأحد 11 من نفس الشهر.

وذكرت صحيفة هسبورت المغربية، أن هناك شك حول مشاركة اللاعب حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق الوداد  المغربي ضد  الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أن هناك محاولات لتأهيل اللاعب من أجل المشاركة في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت الصحفية إلى أن اللاعب بن عيادة لن يتمكن من العودة لصفوف الوداد قبل أسبوعين بعد إصابته العضلية التي كان قد  تعرض لها قبل أيام، حيث يعد اللاعب من الركائز الأساسية للوداد، وغاب عن مباراة العودة ضد  فريق صن داونز في جنوب إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

image 35
إصابة اللاعب حسين بن عيادة

وكان الوداد  المغربي قد  تأهل إلى دور نصف  نهائي دوري أبطال دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله سلبيا مع صن داونز في المغرب وتعادل في جنوب إفريقيا بهدفين لكل فريق وصعد بأفضلية الهدف خارج الأرض، في حين تأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، حيث فاز المارد  الأحمر في رداس بـ 3 أهداف بدون مقابل وفاز في القاهرة بهدف نظيف.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، والمقرر لها غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي،  حيث يسعى المارد الأحمر لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز والاقتراب أكثر من اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *