ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023، عقب الانتهاء من تصحيح كافة المواد الدراسية وتم رصد الدرجات ومراجعتها بشكل دقيق، بالإضافة إلى تجهيز الكشوف النهائية الخاصة بالنتائج.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023

1 299

وفي هذا الصدد، صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في بيان لها، إنه يستطيع الطلاب معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 عن طريق الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من خلال المحادثة الآلية.

نتيجة أولي إعدادي الترم الثاني 2023

كما أوضحت مديرية التربية والتعليم، إنه يمكن الاستعلام ومعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القاهرة بالدرجات في كافة المواد الدراسية، عن طريق الاتصال بخط التليفون على الرقم 09000100، أو من خلال رقم المحمول 5757.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

ومن المتوقع، أن يظهر رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الفصل الدراسي الثاني محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي الموجودة في بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وعن عملية تصحيح الامتحانات، أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنها تمت بكل عناية ودقة، كما تم رصد الدرجات ومراجعة الدرجات لكافة المواد الدراسية، من أجل إعطاء كل طالب حقه.

وتابعت مديرية التعليم بالقاهرة، أن الامتحانات سارت بشكل جيد دون مشاكل أو معوقات، وأن غرف العمليات بالمديريات راقبت الامتحانات منذ اليوم الأول حتى نهاية الامتحانات، لضمان سير الامتحانات بطريقة منضبطة دون أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *