“عاكسوا مراتي وشتموني”.. تفاصيل خناقة إمام عاشور بمول شهير في الشيخ زايد

دخل اللاعب إمام عاشور نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، في مشاجرة عنيفة مع شخصين يحملان جنسية دولة خليجية، بمول شهير في مدينة الشيخ زايد، لاعتقاده بمعاكسة أحدهما زوجته، ما أثار غضبه وتبادل معهما الشتائم والسباب، وتطور الأمر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بهذا الشأن.

مشاجرة إمام عاشور في مول شهير

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، أن مشاجرة اللاعب الدولي إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، مع شخصين آخرين يحملان جنسية دولة خليجية، كانت داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد في 6 أكتوبر، موضحة أنها نشبت أمس داخل مول شهير، أثناء تناول اللاعب وزوجته وجبة العشاء.

مشاجرة إمام عاشور بسبب معاكسة زوجته

وأوضحت التحريات الأولية، أن اللاعب الدولي، كان يتناول وجبة العشاء مع زوجته، ثم تسوقت داخل المول بعد الانتهاء من تناول العشاء، إلا أنها فوجئت بأن هناك شخصين اعتقدت بأنهما يحاولان معاكستها أو مضايقتها، فاستغاثت بزوجها اللاعب إمام عاشور الذي حاول معاتبتهما، لكنهما تطاولا عليه، واعتديا عليه بالسب والقذف، ونشبت مشاجرة دون وقوع أي إصابات.

وكشفت التحريات، عن الأمر وصل إلى اتخاذ الإجراءات القانونية من اللاعب نتيجة ما حدث معه من تطاول، مشيرة إلى أنه بوصول الأطراف إلى الجهات الأمنية، تدخل بعض الوسطاء في قسم شرطة ثان الشيخ زايد للصلح بينهما، وبالفعل تم التصالح والتنازل عن المحضر، وجرى الانتهاء من الأمر، بعد تبادل الاعتذارات فيما بينهم.

ومن الجدير بالذكر، أن إمام عاشور عاد إلى القاهرة قبل نحو شهر، بعد إصابة قوية ألمت به، ليبدأ مرحلة العلاج والتأهيل، إذ أن موسمه انتهى مع فريقه الدنماركي، ومن المقرر أن يعود إليه بعد الانتهاء من فترة العلاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *